مبادرة آريبيانت

مبادرة آريبيا نت لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

 

التحكم لا يعتمد فقط على نمط الشخصية ولكن أيضًا يمكن أن يعتمد على ما يسمى بنظام ال"ERP"  الذي سيجعلك تتحكم في سير العمل وإدارة شركتك بسهولة وأيضًا تتحكم في نظام الدفع واختيار احتياجاتك من البرنامج الواحد في الERP . فمهما كان مدى خبرتك في المشاريع وإدارة الشركات، تأكد أن ال ERP سيكون أفضل مرشد وخير رفيق لك في رحلة نجاحاتك.

فمنذ 2007، بدأت شركة آريبيا نت في مجال البرمجيات ونظام ال ERP وكانت ومازالت تضع نصب أعينها دائمًا تقديم أفضل خدمة للعميل. فمن خلال مبادرة آرابيا نت للشركات الصغيرة والمتوسطة، ستتمكن عزيزي العميل من الدفع علي قدر احتياجياتك واختيار ما يناسبك من باقة برامج لكل فئات الشركات بنظام موحد وسهل يسمح لك بالتحكم في شركتك وتتبعها عن بعد. كما إنه بإمكانك طلب نسخة تجريبية لنظام الERP في البدء ومن ثم استلام النسخة النهائية خلال 10 أيام فقط بعدما تتأكد ان النظام يلبي احتياجاتك.

إذا، ما هو نظام الERP؟

هو نظام لتخطيط وإدارة موارد المؤسسة وأنشطتها وأعمالها اليومية، تكمن فائدته في تدعيم أكثر من لغة على حسب متطلبات أو جنسية العميل، آمن تماما لـسرية بيانات العملاء والتحويلات المالية بداخله، يعمل من خلال الإنترنت حيث يمكن الدخول إليه من خلال الموبايل سواء للعميل أو الموظف، إمكانية تعديل وتغير صلاحيات مستخدمى البرنامج على حسب رغبة صاحب العمل، سهل التعامل ويدعم كافة أنظمة التشغيل ويمكن ربطه بـأى برنامج داخلى للشركة وغيرها.

تظهر جليًا أهميته لكل إدارة داخل الشركة كالأتي: في الإدارة المالية؛ يساعد في إدارة التكاليف على أساس الاستحقاق والميزانيات والضرائب والتسويات المصرفية. في إدارة تطوير الأعمال؛ يساعد في عمل تقارير متخصصة وإعداد تحليلات تنبؤية وإنشاء لوحات تحكم متخصصة. في إدارة المشروعات؛ يساعد على تخطيط وتنظيم مهام المشروع وتحليل خطط الوقت وتعيين المهام للموظفين بالاضافة الى حساب الجداول الزمنية للمشروع من خلال الرسوم البيانية.

فإذا كنت تريد إدارة شركتك بذلك النظام الموحد والسريع.....ما عليك سوى تحديد احتياجاتك، اختيار المناسب، ثم طلب وتجربة نسخة ال ERP من شركة آريبيا نت.

Copy Rights by Arabia Net